قبل 30 عامًا، كانت وسائل الإعلانات محدودة بقنوات التلفزيون أو الراديو أو وسائل الإعلام المطبوعة. واليوم، يُعد الإعلان عبر الإنترنت أحدث وأسرع وسيلة للإعلان، مما سمح للوكالات باكتساب أفكار حول ما يمكن أن يجعل من المشاهدين زبائن مُحتملين. وتُتيح التحليلات القائمة على البيانات للمُسوّقين إمكانية تحديد الدوافع الكامنة وراء سلوكيات العُملاء، لوضع استراتيجيات لحملاتهم الإعلانية.
محاكاة نتائج الحملات الإعلانية المختلفة بناءً على مؤشرات الأداء الرئيسية والمنتجات.
المزيد عن سايتقييم إمكانات بيانات مؤسستك والبدء في عملية تحوّل البيانات.
المزيد عن دلتاتقدم "كليب" حلولًا لتحليلات النصوص، بما في ذلك: البحث وجودة البيانات والتكرارات في السجلات واستخراج المعلومات وخدمة العملاء.
المزيد عن كليبتحليلات جغرافية مكانية باستخدام بيانات التنقل والبيانات الديموغرافية، تُمكننا من فهم أنماط السلوك البشري وتوضيحه وكذلك أنماط التنقل، باستخدام القدرات الجغرافية المكانية ودمجها مع مختلف مجموعات البيانات.
المزيد عن كواد