التسويق والإعلان

قبل 30 عامًا، كانت وسائل الإعلانات محدودة بقنوات التلفزيون أو الراديو أو وسائل الإعلام المطبوعة. واليوم، يُعد الإعلان عبر الإنترنت أحدث وأسرع وسيلة للإعلان، مما سمح للوكالات باكتساب أفكار حول ما يمكن أن يجعل من المشاهدين زبائن مُحتملين. وتُتيح التحليلات القائمة على البيانات للمُسوّقين إمكانية تحديد الدوافع الكامنة وراء سلوكيات العُملاء، لوضع استراتيجيات لحملاتهم الإعلانية.

كيف يساعدكم منتجنا

  • PSI logo PSI logo

    محاكاة نتائج الحملات الإعلانية المختلفة بناءً على مؤشرات الأداء الرئيسية والمنتجات.

    المزيد عن ساي
  • DELTA logo DELTA logo

    تقييم إمكانات بيانات مؤسستك والبدء في عملية تحوّل البيانات.

    المزيد عن دلتا

مثال لأثر علم البيانات

الحالة

إلغاء حوالي 2-3٪ من الرحلات يوميًا، مما يعني أن 500 طائرة لا تقلع و90,000 راكب عالقين في المطارات.

الحل

استخدمت شركة Red Roof Inn بيانات كبيرة لاستهداف ركاب المطار الذين علقوا بالمطارات برسائل شخصية مثل "هل أنت عالق في مطار أوهير؟ شاهد شركة Red Roof Inn.

الأثر

ساعدت طريقة التسويق الجديدة هذه لشركة "رد روف إن – Red Roof Inn" على تحقيق نمو بنسبة 10% على أساس سنوي، حتى مع أسوأ فصل شتاء شهدته المنطقة.