يُعدّ مجال التقنية أحد المجالات الآخذة بالتطوّر بصورة مُستمرّة، كما يُؤثّر هذا المجال على العديد من القطاعات والمجالات الأخرى. وفي مثل هذا القطاع الذي يتصدّر غيره من القطاعات، تحتاج شركات التقنيات إلى الابتكار باستمرار لتحقيق المكاسب فيه. وعليه، وفي استطلاع أجرته شركة البيانات الدولية، يستخدم 71٪ من مبتكري البيانات الكبيرة أدوات تحليلية لها إمكانات تنبؤيّة عالية المُستوى، وقدُرات فائقة في العرض المرئي الآنيّ؛ الأمر الذي يمنح المؤسسات ميزة تنافسية، ويسمح لها بتعزيز نهج أكثر تركيزًا على العملاء.
محاكاة منتجات التقنيات الجديدة بناءً على مؤشرات الأداء الرئيسية والمنتجات.
المزيد عن سايتقييم إمكانات بيانات مؤسستك والبدء في عملية تحوّل البيانات.
المزيد عن دلتاتقدم "كليب" حلولًا لتحليلات النصوص، بما في ذلك: البحث وجودة البيانات والتكرارات في السجلات واستخراج المعلومات وخدمة العملاء.
المزيد عن كليبتحليلات جغرافية مكانية باستخدام بيانات التنقل والبيانات الديموغرافية، تُمكننا من فهم أنماط السلوك البشري وتوضيحه وكذلك أنماط التنقل، باستخدام القدرات الجغرافية المكانية ودمجها مع مختلف مجموعات البيانات.
المزيد عن كواد