القطاع الحكومي

تشهد منطقة الشرق الأوسط بقيادة المملكة العربيّة السعودية، تحوّلًا آخذًا بالتقدّم. وبُغية تحقيق المُستهدفات الطموحة لرؤية 2030 السعوديّة؛ يتعيّن على القطاع الحكوميّ، وبصورة مُستمرّة، تبنّي أحدث التقنيات. وتُظهر التقديرات بأنّه ومن خلال رقمنة المعلومات، ونشر مجموعات البيانات العامّة، وتطبيق أساليب تحليل البيانات بصورة ترمي إلى تحسين صناعة القرار، أن الحكومات تستطيع الاضطلاع بدور المُحفّز لأكثر من 3 ترليون دولار في القيمة الاقتصاديّة عالمياً.

كيف يساعدكم منتجنا

  • PSI logo PSI logo

    اختبار السياسات الاجتماعية والاقتصادية الجديدة من خلال محاكاة سيناريوهات مختلفة بناءً على مؤشرات الأداء الرئيسية والمنتجات.

    المزيد عن ساي
  • SGNL logo SGNL logo

    كشف واتخاذ الإجراءات المناسبة بشأن كافة أنواع الاحتيال، بما في ذلك انتحال الهويّة والاحتيال المالي، إضافة إلى منع الاحتيال حتى قبل حدوثه باستخدام منع الاحتيال.

    المزيد عن سقنل
  • GAMMA logo GAMMA logo

    فهم الزوار والحملات الإعلانية المستهدفة بشكل أفضل.

    المزيد عن غاما
  • DELTA logo DELTA logo

    تقييم إمكانات بيانات مؤسستك والبدء في عملية تحوّل البيانات.

    المزيد عن دلتا

مثال لخبرة مزن

الحالة

أرادت إحدى الجهات الحكومية تعزيز الكفاءة التشغيلية وكشف الاحتيال في العمليات التي تديرها الجهة.

الحل

بنينا العديد من منتجات البيانات، بما في ذلك نظام الكشف عن الاحتيال المصمم باستخدام تقنيات التعلم غير الخاضعة للرقابة لكشف القيم المُغايرة.

الأثر

أصبحت عملية الكشف عن الاحتيال آلية، مما أدى إلى ارتفاع حجم عدد القيم المُغايرة لكل عملية مسح (الآلاف من التضاربات التي تغطي البيانات الفعلية والحديثة).